كانون تقدم دروس تعليمية في منطقة كانون للتصوير في جيتكس شوبر



ستقدّم كانون الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في حلول التصوير، لزوّار جايتكس شوبر (GITEX Shopper) الفرصة لتجربة أحدث كاميرات العدسات الأحادية العاكسة الرقمية (DSLR) والتعرّف إلى أهمّ تقنيات التصوير، وذلك في إطار مشاركتها في أهمّ حدث للمعلوماتية والاتّصالات في المنطقة.

فللمرّة الأولى في جايتكس شوبر، سوف يحظى هواة التصوير بالفرصة لمعاينة مجموعة كاميرات كانون EOS بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية، ومنها عدسات مخصّصة لمجالات متنوعة مثل تصوير الوجوه وتصوير الأحداث الرياضية، وذلك في "منطقة كانون للتصوير" (Canon Photography Zone). علاوة على ذلك، في وسع الزوّار الاستفادة من العروضات الفريدة والحسومات الكبيرة على منتجات كانون في غضون الحدث الممتدّ على مدى ثمانية أيام.

ويقول فينيت وضهوا، مدير منتجات العدسات الأحادية العاكسة الرقمية في كانون الشرق الأوسط: "يعتمد محبّو التصوير وصانعو الأفلام والصناعات الإبداعية على كانون باعتبارها المعيار في نوعية الصور الممتازة. من هذا المنطلق، ستعرض كانون الشرق الأوسط تقنيات العدسات الأحادية العاكسة الرقمية في معرض جايتكس شوبر هذه السنة. وللمرّة الأولى، سيتمكّن الزوّار من دخول منطقة مخصّصة للتصوير من كانون واختبار كامل مجموعة كاميرات كانون بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية، ومنها كاميرا EOS 60D الأحدث. وسيكون خبراء كانون حاضرين وعلى أتمّ الاستعداد لعرض المنتجات والتفاعل مع هواة التصوير لشرح تقنية التصوير بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية."

أما محور جايتكس شوبر هذه السنة فهو الإطلاق الإقليمي لكاميرا EOS 60D من كانون التي طال انتظارها، وهي كاميرا بعدسة أحادية عاكسة رقمية ستقلب فئة التصوير شبه المحترف بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية رأساً على عقب. وفي وسع المصوّرين غير المحترفين تجربة EOS 60D ومعاينة كلّ تفاصيلها وتقنياتها. ولا شكّ في أنها ستنال إعجابهم، خصوصاً أنها تضمّ تكنولوجياً كانت حكراً على الكاميرات المحترفة في السابق.

تحلّ EOS 60D مكان سلفتها EOS 50D، وتضمّ مجموعة من المزايا الجديدة التي تساعد محبّي التصوير على تكوين أسلوبهم الإبداعي الخاص في التصوير، فضلاً على مواصفات من الطراز الأول مثل مستشعر 18 ميغابيكسل، وتصوير بوتيرة 5.3 لقطات في الثانية، وتعديل الصور مباشرة في الكاميرا، وشاشة LCD جديدة بزاوية متغيرة تسمح بتصوير اللقطات والأفلام العالية التعريف من أي زاوية تقريباً.

ويقول هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "فضلاً على منتجات العدسة الأحادية العاكسة الرقمية، سيشكّل جايتكس شوبر 2010 منصّة ممتازة لكانون لكي تعرض مجموعتها الكبيرة من منتجات التصوير والطباعة أمام هواة التكنولوجيا من خلال المتاجر الوطنية. وسوف تخوّلنا مشاركتنا من التواصل مع مجتمع المنطقة الضليع بالتكنولوجيا ومن منحهم الفرصة للاستفادة من عروض مهمّة من كانون, بالتالي، يبرز التزام كانون بدعم صورة المنطقة النامية في المجال التقني مع تكنولوجيا عالمية المستوى للشركات والمنازل على حدّ سواء."