تقرير جديد يتنبأ بقدوم iPhone iPhone8-1.jpg
كان هناك وقت حيث كانت شركة آبل تقوم بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC الذي يقام عادة في شهر يونيو من كل عام، ولكن الشركة لم تعد تقوم بذلك منذ فترة طويلة جدًا. وكان iPhone الأخير الذي تم الكشف عنه في مؤتمر WWDC هو iPhone 4 في العام 2010. ومنذ ذلك الحين، تقوم شركة آبل بالكشف عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر من كل عام. ليس هناك ما يشير إلى أن شركة آبل ستقوم بتغيير هذا التقليد هذا العام، ولكن محلل في مؤسسة JPMorgan الإستثمارية يتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن iPhone 8 في شهر يونيو المقبل.
وقد قام هذا المحلل بإرسال هذا التنبؤ للمستثمرين مباشرة بعدما أعلنت شركة آبل عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام يوم أمس. ويشير التقرير المقدم من هذا المحلل إلى أن هناك إحتمال كبير أن يتم الإعلان عن iPhone 8 في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2017 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل.
هذا التنبؤ هو مخالف تماما لما سمعناه حتى الآن عن تاريخ الكشف عن iPhone 8، فجميع الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية أوضحت بأنه من المرجح أن يتم الإعلان عن iPhone 8 في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائما، أو قد يتم تأجيله إلى العام المقبل بسبب بعض المشاكل في سلسلة الإنتاج.
إذا كانت شركة آبل تواجه بالفعل بعض المشاكل في سلسلة الإنتاج بسبب صعوبة تصنيع بعض مكونات هذا الهاتف، فنحن نستبعد إمكانية أن تقوم شركة آبل بالكشف عن iPhone 8 في شهر يونيو المقبل، على الرغم من أننا نتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن بعض الأجهزة الجديدة في مؤتمر WWDC 2017 خلال الشهر المقبل، بما في ذلك مكبر الصوت الذكي الذي تردد بأنها سيضم المساعد الرقمي Siri.
The post تقرير جديد يتنبأ بقدوم iPhone 8 لمؤتمر آبل السنوي للمطورين في الشهر المقبل appeared first on إلكتروني.


jrvdv []d] djkfH fr],l iPhone 8 glcjlv Nfg hgsk,d ggl',vdk td hgaiv h