هاتف Samsung الجديد Galaxy يهزم Galaxys81-1.jpg
كنا قد حصلنا على الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف سامسونغ المتفوق Galaxy S8، والذي سيتم الكشف عنه بشكل رسمي في نهاية الشهر الحالي مع إطلاقه في الأسواق خلال وقتٍ ما من شهر آبريل القادم. كما عرفنا سابقاً، فإن الجهاز سيأتي مزوداً بمعالجات جديدة من Exynos و Snapdragon، وبحجم 10 نانومتر، مما يسمح بزيادة أداء المعالج مقابل استهلاك أقل للطاقة الكهربائية.
في الأسفل يُمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الجديد والذي يُقدم اختباراً في الأداء على منصة Antutu. الاختبار يقيس أداء SM-G950 وهو اسم كودي تردد كثيراً لجهاز Galaxy S8 حيث تمكن الجهاز من تسجيل 205,284 نقطة في الاختبار. هاتف iPhone 7 Plus من آبل هو المتصدر حالياً لاختبارات أداء المنصة برصيد 180 ألف نقطة، ويبدو أن هاتف سامسونغ الجديد سيتفوق في الأداء بفارق مُريح عن هاتف آبل الأخير.
لا شك أن شركة سامسونغ عانت من العديد من الإحباطات في الآونة الأخيرة، بدءاً من الفشل الكبير لهاتف Galaxy Note 7 بسبب مشكلة البطارية، وصولاً إلى المشاكل القانونية ومشاكل الفساد التي عانتها الشركة في بلدها الأم. سامسونغ بحاجة مُلحة إلى “انتصار” يُعيد الثقة ويبدو أن الشركة عازمة على تحقيق ذلك مع هاتفها الجديد Galaxy S8 بنسختيه.

The post هاتف Samsung الجديد Galaxy S8 يهزم iPhone 7 Plus في اختبار مسرّب للأداء appeared first on إلكتروني.


ihjt Samsung hg[]d] Galaxy S8 di.l iPhone 7 Plus td hojfhv lsv~f ggH]hx