المساعد الرقمي Google Assistant سيأتي Google-Assistant.jpg
المساعد الرقمي Google Assistant سيشق طريقه أخيرًا إلى جميع الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد Nougat و Marshmallow.
وسيصبح هذا المساعد الرقمي متاحا لمستخدمي اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، وسيليهم بعد ذلك مستخدمي اللغة الإنجليزية في كل من أستراليا وكندا والممكلة المتحدة. ويمكن للمستخدمين الناطقين باللغة الألمانية في ألمانيا الحصول على المساعد الرقمي Google Assistant نفس الوقت أيضا. وقالت شركة جوجل بأنها ستواصل إضافة المزيد من اللغات هذا العام.
وسيبدأ المستخدمين برؤية المساعد الرقمي Google Assistant يشق طريقه تدريجيا طريقه إلى أجهزتهم من خلال تحديث حزمة Google Play Services. وكما تعلمون على الأرجح، فالمساعد الرقمي Google Assistant متاح حاليا في الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، وفي جهاز Google Home، وأيضا في ساعات Android Wear 2.0 وفي تطبيق Google Allo.
وقالت شركة جوجل بأننا سنرى المساعد الرقمي Google Assistant في الأجهزة الحديثة لشركائها المصنعين، مثل الهاتف LG G6 الذي يأتي بشكل مسبق مع هذا المساعد الرقمي. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كان الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus سيأتيان مسبقا مع Google Assistant أو ما إذا كانوا سيأتيان بدلا من ذلك مع المساعد الرقمي Bixby التابع للشركة.
The post المساعد الرقمي Google Assistant سيأتي لعدد كبير من هواتف الأندرويد الحالية appeared first on إلكتروني.


hglshu] hgvrld Google Assistant sdHjd gu]] ;fdv lk i,hjt hgHk]v,d] hgphg